نتيجة وملخص مباراة الزمالك والمقاولون العرب الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة  الزمالك والمقاولون العرب الدوري المصري

نتابع نتيجة وملخص مباراة الزمالك والمقاولون العرب Zamalek vs Arab Contractors ضمن منافسات بطولة الدوري المصرى الممتاز  مساء اليوم 27 من اغسطس حيث يستقبل ستاد السلام لقاء اليوم في الاسبوع ال22 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك مع المقاولون العرب على ملعب السلام عبر موقعنا كورة اون حيث يدخل فريق الزمالك اللقاء وهو الترتيب الثالث من البطولة برصيد 42 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق المقاولون العرب في الترتيب الرابع  بعدد 37 نقطة حتى الان ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم المصرية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق الزمالك مع فريق المقاولون العرب ضمن منافسات الاسبوع الثاني والعشرون من مباريات بطولة الدورى العام المصري فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدوري المصري الممتاز – الجولة ال22
مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب
توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة ملخص مباراة مباراة الزمالك والمقاولون العرب
انتهي اللقاء الذى جمع فريقي الزمالك والمقاولون العرب بفوز فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى المصري العام

إغلاق