مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وسموحة الودية

نتابع نتيجة وملخص مباراة الزمالك وسموحة اليوم 19 يوليو في بث مباشر عبر موقع كورة اون حيث يلتقي الفريقين في مواجهة ودية فى اطار استعداد الفريقين الى عودة المباريات الرسمية من جديد ويمكن مشاهدة مباريات اليوم ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الزمالك مع سموحة في نقل مباشر لايف للقاء الذى يجمع بين الفريقين فى مواجهة ودية للاستعداد الى عودة الدورى المصرى  والبطولات الرسمية فى توقيت الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر والساعة السادسة والربع مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم مجانا من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة الزمالك وسموحة في بث مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وسموحة

انتهت مباراة الزمالك وسموحة بفوز الزمالك بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الودى الذى جمع الفريقين فى اطار الاستعداد لعودة المباريات الرسمية

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

5 ساعات ago