مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الشباب والدرعية الودية

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الشباب والدرعية مساء اليوم الخميس 1 من اكتوبر في مواجهة ودية يدخلها الفريقين على ارض ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في اطار استعداد الفريقين لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ونتابع مباريات اليوم مباشر من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الشباب والدرعية بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الشباب مع الدرعية في لقاء ودي يجمع الفريقين مساء اليوم للاستعداد الى انطلاق البطولات الرسمية حيث تقرر موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودى وهو يوم 17 من اكتوبر الحالي.

سوف تنطلق صافرة اللقاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية حيث يخوض الفريقين عدد من المواجهات الودية لتجربة اللاعبين واعدادهم فنيا وبدنيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصري حيث نتابع مباراة الشباب ضد الدرعية مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية  فى تغطية حية للمباراة في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة فريق الشباب مع فريق الدرعية فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 3:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 5:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 6:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة وملخص مباراة الشباب والدرعية
انتهت مباراة الشباب والدرعية بفوز فريق الشباب بستة اهداف دون رد في اللقاء الذى اقيمن ضمن استعداد الفريقين للمباريات الرسمية

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مواجهة قوية تجمع بين نادي الاتحاد ونادي الخليج ضمن منافسات… Read More

ساعة واحدة ago