نتيجة وملخص مباراة الشباب والفيحاء الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة الشباب والفيحاء الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة الشباب والفيحاء اليوم الجمعة، الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد الملك فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء
بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الملك فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب
بث مباشر مباراة الشباب، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة الفيحاء، على ستاد الملك فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة الفيحاء
بث مباشر مباراة الفيحاء، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة الشباب، على ستاد الملك فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الشباب والفيحاء الدوري السعودي للمحترفين
فاز فريق الفيحاء على نظيرة الشباب، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زيد، ضمن منافسات الجولة السادسة من كأس الخليج العربي الإماراتي.

إغلاق