مباريات اليوم

نتيجة مباراة الصفاقسي والبنزرتي الدوري التونسي

يستضيف ستاد الطيب المهيري مباراة الصفاقسي والبنزرتي Sfaxien vs Bizerte، اليوم الأحد الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري التونسي.

مشاهدة مباراة الصفاقسي والبنزرتي

حيث يدخل فريق الصفاقسي اللقاء وهو يحتل المركز الثانلث برصيد 35 نقطة، فيما يحتل نظيرة البنزرتي في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة بجدول ترتيب الدوري التونسي، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري التونسي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة الصفاقسي والبنزرتي بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء الصفاقسي والبنزرتي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري التونسي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة وأفضل صوت وصورة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

نتيجة مباراة الصفاقسي والبنزرتي بطولة الدوري التونسي
انتهت المباراة التي جمعت بين الصفاقسي والبنزرتي، بالتعادل السلبي دون أهداف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري التونسي.

أسماء حمدان

Recent Posts

نتيجة مباراة الجيش الملكي والمكناسي في الدوري المغربي 2024

يلتقي فريق الجيش الملكي ضد المكناسي مساء اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، في إطار منافسات… Read More

7 دقائق ago