مباريات اليوم

نتيجة مباراة الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي الدوري المغربي

ننقل نتيجة وملخص مباراة الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي في الدورى المغربي مساء اليوم 21 من سبتمبر ضمن منافسات الخامس والعشرون فى منافسات اياب الدور الثاني الدوري المغربي، حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي

تنطلق مباراة الفتح الرباطي مع أولمبيك آسفي، على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله حيث يتواجد الفتج الرباطي الترتيب الخامس برصيد 37 نقطة في المقابل يتواجد أولمبيك آسفي في الترتيب ال9 في جدول البطولة بعدد 32 نقطة في اياب الدور الثاني من الجولة ال25 من بطولة الدوري المغربي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع ومشاهدة مباراة فريقي الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي من بطولة دورى المحترفين المغربي فى تحديث مستمر للمباراة اون لاين بدون تقطيع.

بطولة الدوري المغربي
مباراة الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي
الساعة 20:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 22:30 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 23:30 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي
انتهت مباراة الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي بفوز فريق الفتح الرباضي بخمسة اهداف مقابل هدفين في منافسات الدورى المغربي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات العربي في دوري يلو السعودي 2025/2024

يستعد نادي العربي لخوض منافسات دوري يلو السعودي لموسم 2025/2024 بتحديات جديدة وطموحات كبيرة، لذا… Read More

51 دقيقة ago