مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والسلط الدوري الأردني

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الأردني للمحترفين مساء اليوم 30 سبتمبر ضمن مواجهات الجولة التاسعة من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب عمان الدولي اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط بث مباشر

تنطلق مباراة الفيصلي والسلط على ستاد عمان الدولي حيث يدخل فريق الفيصلي المباراة وهو يتواجد في الترتيب التاسع من جدول البطولة بعدد تسعة نقاط حتى هذه الجولة، في المقابل يحتل فريق السلط المركز السابع من البطولة بعدد 11نقاط في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من بطولة الدوري الاردني من رابط koraon حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم من بطولة الدوري الاردني للمحترفين حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى بث مباشر للمباراة حيث يلتقي فريقي الفيصلي والسلط في الاسبوع التاسع من بطولة دورى المحترفين الاردني.

الساعة 04:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت الامارات.

نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والسلط
انتهت مباراة الفيصلي والسلط بفوز فريق الفيصلي بهدفين مقابل لاشىء في منافسات بطولة الدوري الأردني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الكويت والبنك الأهلي في البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

7 دقائق ago