نتيجة وملخص مباراة المجزل والجبلين الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة المجزل والجبلين الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة المجزل والجبلين اليوم الإربعاء، الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد أل حمدان، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة المجزل والجبلين
بث مباشر مشاهدة مباراة المجزل والجبلين، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد أل حمدان، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة المجزل
بث مباشر مباراة المجزل، حيث يحتل المركز الـ19 برصيد 8 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة الجبلين، على ستاد أل حمدان، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة الجبلين
بث مباشر مباراة الجبلين، حيث يحتل المركز الـ12 برصيد 16 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة المجزل، على ستاد أل حمدان، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة المجزل والجبلين الدوري السعودي
حقق منتخب الجبلين الفوز على نظيرة المجزل بنتيجة أربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد أل حمدان، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي.

إغلاق