مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة المريخ وأهلي الخرطوم الدوري السوداني

نعرض نتيجة وملخص مباراة المريخ وأهلي الخرطوم في الدوري السوداني مساء اليوم 28 من سبتمبر في الاسبوع ال29 من منافسات اياب الدور الثاني في بطولة الدوري السوداني الممتاز على ارض ملعب الخرطوم ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة المريخ وأهلي الخرطوم

تنطلق مباراة المريخ وأهلي الخرطوم على ملعب الخرطوم في منافسات الاسبوع التاسع والعشرون من مرحلة الاياب في بطولة الدوري السوداني وهي مواجهة الاياب بين الفريقين وقد انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز المريخ باربعة اهداف دون رد ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري السوداني الممتاز حصريا في تغطية شاملة من موقع كورة اون koraon لايف .

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق المريخ وفريق اهلى الخرطوم ضمن منافسات الاسبوع التاسع والعشرون من مباريات بطولة الدورى السوداني ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الساعة 14:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 16:00 بتوقيت فى مصر
الساعة 17:00 بتوقيت فى السعودية
الساعة 18:00 بتوقيت فى الامارات

نتيجة وملخص مباراة المريخ وأهلي الخرطوم
انتهت مباراة المريخ وأهلي الخرطوم بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في منافسات بطولة الدورى السوداني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

صفقة انتقال حمد الله: تفاصيل جديدة تكشف النقاب

كشف وكيل اللاعبين نواف المهدي عن تفاصيل مثيرة حول انتقال نجم فريق الاتحاد، المغربي عبد… Read More

39 دقيقة ago