نتيجة وملخص مباراة المقاولون وأسوان الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة المقاولون وأسوان الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة المقاولون وأسوان اليوم السبت، الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة المقاولون وأسوان
بث مباشر مشاهدة مباراة المقاولون وأسوان، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة المقاولون
بث مباشر مباراة اليوم المقاولون، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أسوان، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة أسوان
بث مباشر مباراة اليوم أسوان، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة المقاولون، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة المقاولون وأسوان الدوري المصري
حقق فريق المقاولون الفوز على نظيرة أسوان، بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق