مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة النصر والعين دورى ابطال اسيا

نعرض نتيجة وملخص مباراة النصر والعين في دورى ابطال اسيا في انطلاق مواجهات المرحلة السادسة من دور المجموعات للمجموعة الرابعة اليوم 24 من سبتمبر ونعرض من خلال موقع كورة اون رابط بث مباشر لمشاهدة مباراة النصر مع العين لايف.

 

مشاهدة مباراة النصر والعين بث مباشر

يستقبل ملعب جاسم بن حمد في نادي السد مباراة النصر مع العين في اللقاء الذي يجمع الفريقين فى مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الآسيوي في توقيت الساعة 17:00 بتوقيت فى مصر وهو يوافق 18:00 بتوقيت فى السعودية حيث يسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة في البطولة الاسيوية.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم من دورى الابطال الاسيوي اون لاين حيث تنطلق مباراة النصر مع العين مساء اليوم في مواجهات المجموعة الرابعة ونتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني koraon في دور المجموعات من البطولة الاسيوية في متابعة شاملة من خلال موقع كورة اون يوتيوب لايف.

الساعة الثالثة بتوقيت فى جرينتش
الساعة الخامسة بتوقيت فى مصر
الساعة السادسة بتوقيت فى السعودية
الساعة السابعة بتوقيت فى الامارات

نتيجة وملخص مباراة النصر والعين
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي النصر والعين بفوز فريق النصر بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة دورى ابطال اسيا

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة السد واستقلال طهران في بطولة آسيا للنخبة

تستعد الجماهير الرياضية لمتابعة مباراة قوية تجمع بين السد القطري واستقلال طهران الإيراني ضمن الجولة… Read More

15 دقيقة ago