نتيجة وملخص مباراة النصر والفتح الودية

نتيجة وملخص مباراة النصر والفتح الودية

نتابع من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة النصر والفتح مساء اليوم 22 يوليو فى مواجهة ودية تجمع كلا من الفريقين على ارض ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر ضمن الاستعداد لعودة المباريات الرسمية للفريقين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة النصر اليوم مع الشعلة في نقل مباشر لايف للقاء الذى يجمع بين الفريقين فى مواجهة ودية للاستعداد الى عودة الدورى السعودى والبطولات الرسمية فى توقيت الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مباراة النصر اليوم

بث مباشر مباريات اليوم مجانا من رابط موقع كورة اون مع متابعة مشاهدة مباراة النصر اليوم ضد الفتح في بث مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

مباراة النصر ضد الفتح
الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر
الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة النصر والفتح الودية

انتهت مباراة النصر ضد الفتح بفوز فريق الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية

إغلاق