نتيجة وملخص مباراة الهلال والمريخ الدوري السوداني

نتيجة وملخص مباراة الهلال والمريخ الدوري السوداني

نتيجة وملخص مباراة الهلال والمريخ اليوم السبت، الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد المريخ، ضمن منافسات بطولة الدوري السوداني، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والمريخ
بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والمريخ، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد المريخ، ضمن منافسات بطولة الدوري السوداني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة المقاولون
بث مباشر مباراة اليوم المقاولون، حيث يحتل يتصدر جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أسوان، على ستاد المريخ، ضمن منافسات بطولة الدوري السوداني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة المريخ
بث مباشر مباراة اليوم المريخ، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الهلال، على ستاد المريخ، ضمن منافسات بطولة الدوري السوداني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الهلال والمريخ الدوري السوداني
حقق فريق المريخ الفوز على نظيرة الهلال، بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المريخ، ضمن منافسات بطولة الدوري السوداني.

إغلاق