مباريات اليوم

تأجيل مباراة الوداد الرياضي والجيش الملكي الدوري المغربي

تم تأجيل مباراة الوداد الرياضي والجيش الملكي بسبب اصابة بعض اللاعبين بفيروس كورونا حيث كان من المقرر اقامة اللقاء مساء اليوم 14 من اغسطس ضمن منافسات الإسبوع ال22 من اياب منافسات بطولة الدوري المغربي حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والجيش الملكي

تنطلق مباراة الوداد الرياضي مع الجيش الملكي على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله حيث يدخل فريق الوداد الرياضي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة، في المقابل يحتل نظيرة الجيش الملكي المركز السادس برصيد 32 نقطة في جدول ترتيب الدوري المغربي، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة الوداد الرياضي اليوم ضد الجيش الملكي فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع ال22 من اياب الدوري المغربي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى المغربي بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

7 ساعات ago