مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الوداد الرياضي ورجاء بني ملال الدوري المغربي

نعرض نتيجة وملخص مباراة الوداد الرياضي ورجاء بني ملال في الدوري المغربي مساء اليوم 16 من اغسطس ضمن منافسات الإسبوع ال23 من اياب الدور الثاني في منافسات بطولة الدوري المغربي حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ورجاء بني ملال

تنطلق مباراة الوداد الرياضي مع رجاء بني ملال على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس حيث يدخل فريق الوداد الرياضي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة، في المقابل يحتل نظيرة رجاء بني ملال المركز الاخير برصيد 11 نقطة في جدول ترتيب الدوري المغربي، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة الوداد الرياضي اليوم ضد رجاء بني ملال فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع ال23 من اياب الدوري المغربي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف بث مباشر مباريات اليوم من الدورى المغربي اون لاين.

الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 22:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 23:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الوداد الرياضي ورجاء بني ملال بطولة الدوري المغربي
انتهت مباراة الوداد الرياضي ورجاء بني ملال بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في منافسات بطولة الدوري المغربي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

تحتضن الملاعب اليوم، الاثنين 23 سبتمبر 2024، مجموعة من المباريات في بطولات متنوعة، حيث يبرز… Read More

46 دقيقة ago