مباريات اليوم

نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا الدوري الايطالي

نتابع نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا Inter Milano vs Hellas Verona في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 23 من ديسمبر حيث يلتقى الفريقين على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي في اطار منافسات الجولة ال14 من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا

يلتقي فريقي انتر ميلان مع هيلاس فيرونا مساء اليوم ضمن منافسات الاسبوع ال14 من ذهاب الكالتشيو الايطالي حيث يتواجد انتر ميلان في المركز الثاني برصيد 30 نقطة فيما يحتل نظيرة هيلاس فيرونا المركز التاسع برصيد 20 نقطة في جدول ترتيب الدوري الايطالى.

 

بث مباشر مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا

يستضيف ملعب  مباراة انتر ميلان ضد هيلاس فيرونا اليوم حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت مارك أنتونيو بينتجودي الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل مباراة انتر ميلان مع هيلاس فيرونا فى بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق بطولة الكالتشيو الايطالى وكرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم حيث يلتقى كلا من الفريقين فى منافسة شديدة القوة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم من خلال موقع  koraon مباشر.

توقيت مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا الدوري الايطالي

الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 19:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 20:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 21:30 مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز انتر ميلان بهدفين مقابل هدف

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

تحتضن الملاعب اليوم، الاثنين 23 سبتمبر 2024، مجموعة من المباريات في بطولات متنوعة، حيث يبرز… Read More

40 دقيقة ago