مباريات اليوم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا دورى أبطال أوروبا

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا baris san jiraman vs ‘atlanta مساء اليوم 12 من اغسطس فى منافسات الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يلتقى كلا من الفريقين على ارض ملعب النور ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا

نتابع فى تغطية مباشرة من موقع كورة اون مباراة باريس سان جيرمان مع أتلانتا اليوم التى تقام فى منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دورى ابطال اوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد أتلانتا اليوم على ستاد النور في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وتوقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية يلا كورة مباشر عبر koraon حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حيث تنطلق مباراة فريق باريس سان جيرمان مع فريق اتلانتا ونتابعها في بث حصري مباشر عبر موقع كورة اون فى تغطية حية للمباراة التى تقام فى منافسات دور الثمانية من بطولة دورى الأبطال الاوروبى ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في نقل حصري وتغطية شاملة للقاء دقيقة بدقيقة في نقل مباشر لايف بدون تقطيع.

بطولة دوري أبطال أوروبا
الساعة 7:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا
انتهت مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا بفوز فريق باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات دورى ابطال اوروبا

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

التشكيل المتوقع لارسنال في افتتاح مبارياته بكأس الكاراباو

يستعد فريق أرسنال لاستضافة نظيره بولتون اليوم الأربعاء على ملعب "استاد الإمارات" في إطار منافسات… Read More

11 دقيقة ago