مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا الدوري الإسباني

نتابع نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا التى اقيمت مساء اليوم 16 من يوليو في منافسات الاسبوع الـ37 من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من الليجا الاسباني وتجرى احداث لقاء Barcelona vs Osasuna على ارض ملعب الكامب نو ونتابع من موقع كورة اون مواجهات بطولة الدورى الاسبانى حصريا من koraon.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا

يستقبل ستاد الكامب نو اللقاء الذى يجمع بين برشلونة امام أوساسونا مساء اليوم في اطار مباريات الدوري الاسباني للمحترفين في منافسات الجولة الـ36 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الاسباني للمحترفين حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة في القاهرة والعاشرة في السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الليجا الاسباني عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد أوساسونا

بث مباشر مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة برشلونة ضد أوساسونا ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا

انتهت مباراة برشلونة وأوساسونا بفوز فريق أوساسونا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الدورى الاسباني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

صلاح يودع فتحي برسالة مؤثرة

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تقديره لزميله السابق في منتخب مصر، أحمد فتحي، بعد… Read More

19 دقيقة ago