مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وفياريال الدوري الإسباني

نعرض نتيجة وملخص مباراة برشلونة وفياريال Barcelona vs Villarreal في الدوري الاسباني مساء اليوم 27 من سبتمبر في الدوري الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ملعب الكامب نو في منافسات الجولة الثالثة من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال

نتابع مشاهدة مباراة برشلونة مع فياريال مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الثالث من بطولة دوري المحترفين الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء على ملعب الكامب نو في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة برشلونة مع فياريال فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 21:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 22:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 23:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وفياريال
انتهت مباراة برشلونة وفياريال بفوز برشلونة باربعة اهداف مقابل لاشىء في منافسات بطولة الدوري الاسباني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الأهلي والجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين

واجه نادي الأهلي نظيره نادي الجندل مساء اليوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

8 دقائق ago