نتيجة مباراة بورنموث ووست هام يونايتد الودية

نتيجة مباراة بورنموث ووست هام يونايتد الودية

نتابع نتيجة مباراة بورنموث ووست هام يونايتد West Ham United vs Bournemouth، اليوم السبت الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد.

مشاهدة مباراة بورنموث ووست هام يونايتد

حيث نتابع بورنموث ووست هام يونايتد، لحظة بلحظة، وكانت أخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز وست هام بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة ودية تجمع بينهما ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد من البطولات المختلفة، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة بورنموث ووست هام يونايتد من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة بورنموث ووست هام يونايتد، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

موعد مباراة بورنموث ووست هام يونايتد
الساعة 04:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 04:00 بتوقيت فلسطين.
الساعة 03:00  مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة بورنموث ووست هام يونايتد
انتهت مباراة بورنموث ووست هام يونايتد بفوز فريق بورنموث بخمسة اهداف مقابل ثلاثة اهداف في اللقاء الودى الذى اقيم ضمن الاستعداد للمباريات والبطولات الرسمية

إغلاق