مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي

نتابع نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي مساء اليوم 28 من يوليو في مواجهة ودية يدخلها الفريقين فى اطار استعداد الفريقين الى عودة المباريات الرسمية من جديد ويمكن مشاهدة مباراة بيراميدز مع المصري اليوم مباشر ضمن مباريات اليوم الودية عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة بيراميدز مع المصري البورسعيدي في نقل مباشر للقاء الذى يجمع بين الفريقين فى مواجهة ودية للاستعداد الى عودة الدورى المصرى  والبطولات الرسمية فى توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة بيراميدز مع المصري البورسعيدي في بث مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 03:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 05:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت السعودية.
نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي
انتهت مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي بفوز فريق بيراميدز بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الودى الذى اقيم في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

5 ساعات ago