مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز وطلائع الجيش الدوري المصري

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة بيراميدز وطلائع الجيش التى تقام مساء اليوم 16 من اغسطس الجاري حيث يستقبل ستاد الدفاع الجوى لقاء في الاسبوع الـ20 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

تنطلق مباراة بيراميدز وطلائع الجيش على ستاد الدفاع الجوى حيث يدخل فريق بيراميدز المباراة وهو متواجد في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 35 نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة طلائع الجيش الترتيب السادس عشر من البطولة برصيد 17 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة بيراميدز اليوم ضد طلائع الجيش فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع العشرون من بطولة الدوري المصري يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الممتاز المصري بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 21:00 بتوقيت مكة

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز وطلائع الجيش
انتهت مباراة بيراميدز وطلائع الجيش بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى المصرى

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الفتح والأخدود في دوري روشن السعودي

واجه نادي الفتح نظيره نادي الأخدود مساء اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

5 دقائق ago