نتيجة وملخص مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور الدوري التركي

نتيجة وملخص مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور الدوري التركي

نعرض من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور Galatasaray vs Antalya Sport مساء اليوم 24 يوليو في منافسات الدوري التركي حيث تنطلق المباراة على ملعب أنطاليا أتاتورك ضمن منافسات اياب الدور الثاني الجولة ال34 ونتابع مباريات اليوم من بطولة الدوري التركي عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور

تنطلق مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور على ملعب أنطاليا أتاتورك حيث يدخل فريق جالطة سراي المباراة وهو يتواجد في الترتيب الخامس بعدد 55 نقطة، فيما يحتل فريق أنطاليا سبور الترتيب الثامن برصيد 48 نقطة في جدول ترتيب الدوري التركي، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم من بطولة الدورى التركي حيث نعرض مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع الرابع والثلاثون من البطولة من رابط البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور بطولة الدوري التركي

الساعة 06:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.

مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور الدوري التركي

انتهت مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبوربالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى التركي

إغلاق