مباريات اليوم

نتيجة مباراة حرس الحدود والانتاج الحربي الدوري المصري

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة حرس الحدود والانتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 2 من اكتوبرحيث يستقبل ستاد حرس الحدود لقاء اليوم في الاسبوع ال31 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة حرس الحدود والانتاج الحربي

نعرض في نقل مباشر مباراة حرس الحدود ضد الانتاج الحربي فى بطولة الدورى المصري الجولة ال31 حيث يدخل فريق حرس الحدود اللقاء وهو في الترتيب ال16 من البطولة برصيد 30 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق الانتاج الحربي في الترتيب ال11 بعدد 34 نقطة حتى الان في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب المكس مباراة حرس الحدود مع الانتاج الحربي حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق حرس الحدود ضد فريق الانتاج الحربي ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

بطولة الدورى الممتاز المصري

الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 15:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 16:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 17:00 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة حرس الحدود والانتاج الحربي
انتهت مباراة حرس الحدود والانتاج الحربي بفوز فريق الانتاج الحربي بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات بطولة الدورى المصري

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مشاهدة مبارة الأردن وهولغ كونغ التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025- تحت 19 عام

جماهير كرة القدم العربية وبالأخص الأردنية علي موعد مع مباراة الأردن وهولغ كونغ في إطار… Read More

11 دقيقة ago