نتيجة وملخص مباراة ريال بيتيس وبلد الوليد الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال بيتيس وبلد الوليد الدوري الإسباني

نعرض من موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة ريال بيتيس وبلد الوليد في منافسات الدوري الاسباني مساء اليوم 19 يوليو في الجولة الـ38 من مرحلة الاياب في الدور الثاني من الليجا الاسباني حيث تقام المباراة على ملعب نيوفو جوسي زورييلا في بطولة الدورى الاسباني ونتابع مباريات اليوم في الليجا الاسبانى حصريا من koraon.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال بيتيس وبلد الوليد

ننقل مباريات الدوري الاسباني عبر البث المباشر المجاني لموقع كورة اون حيث يستقبل ملعب نيوفو جوسي زورييلا مباراة ريال بيتيس مع بلد الوليد مساء اليوم في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لموقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة ريال بيتيس اليوم مع بلد الوليد ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة ريال بيتيس مع بلد الوليد

توقيت الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة

توقيت الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة

نتيجة وملخص مباراة ريال بيتيس وبلد الوليد

انتهت مباراة مباراة ريال بيتيس وبلد الوليد بفوز فريق بلد الوليد بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب الدورى الاسباني

إغلاق