مباريات اليوم

نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وخيتافي الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر مباريات اليوم، إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وخيتافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ولم ينجح ريال مدريد إحراز هدف في الشوط الأول من المباراة، حيث تقدم بهجمات عديده علي خط مرمي خيتافي، لكن كانت الهجمات يتصدي إليها خط دفاع وحارس مرمي خيتافي فهم كلمة السر في مباراة اليوم.

ويحتاج ريال مدريد الفوز بأي نتيجة علي فريق خيتافي لخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإنفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ووقع لاعبي فريق ريال مدريد تحت ضغط شديد بعد تعثر برشلونة أمام أتلتيكو مدريد وتعادله معه إيجابيا، مما ألزم لاعبي فريق الملكي من تحقيق نتيجة الفوز لخطف الصدارة منفردا وزيادة الأمال للتتويج باللقب.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي

وأطلق حكم المباراة صافرة إنطلاق الشوط الثاني من أحداث مباراة ريال مدريد وخيتافي، حيث دخل الفريقين الشوط الثاني بنفس التشكيل الأساسي الذي بدئوا به أحداث المباراة بدون أي تغييرات أو تعديلات.

ويسعي لاعبي فريق خيتافي إستكمال الخطة الدفاعية الذي لعبوا بها الشوط الأول من المباراة، وذالك للخروج من المباراة بنقطة وحيدة أو تحقيق المفاجأة والفوز وخطف الثلاث نقاط.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وخيتافي

وتذاع فعاليات مباراة ريال مدريد وخيتافي في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و3 اتش دي بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وخيتافي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها خلال موقعنا للإستمتاع بمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي

انتهى لقاء ريال مدريد وخيتافي بفوز ريال مدريد بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى الاسبانى مساء اليوم

هشام عباس

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

5 ساعات ago