مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي الودية

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 6/0 يقدم موقع كورة اون مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي التى تقام في اطار استعداد كلا من الفريقين للمباريات والبطولات الرسمية حيث تجري احداث اللقاء مساء اليوم 15 من سبتمبر ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين في تحديث مستمر.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي

نتابع في تغطية مباشرة عبر موقع كورة اون مباراة ريال مدريد وخيتافي حيث يلتقي الفريقين في منافسة ودية في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية سوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة مساء بتوقيت السعودية حيث يخوض الفريقين عدد من المواجهات الودية لتجربة اللاعبين واعدادهم فنيا وبدنيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حصريا من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة ريال مدريد ضد خيتافي بث مباشر لايف فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العالمية ويمكن متابعة مباراة ريال مدريداليوم اون لاين في بث مباشر من رابط koraon في تحديث مستمر.

حقق ريال مدريد الفوز على خيتافي بنتيجة 6-0
الفريق سجل كل الأهداف في الشوط الأول
خيتافي دخل المباراة ب 5 لاعبين من الفريق الثاني
ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

5 ساعات ago