مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الدوري الاسباني

نعرض من موقع كورة اون نتيجة وملخص  مباراة ريال مدريد وريال بيتيس Real Madrid vs Real Betis مساء اليوم 26 من سبتمبر في الدوري الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ملعب بينتو فيامارين في منافسات الجولة الثانية من الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

نتابع مشاهدة مباراة ريال مدريد مع ريال بيتيس مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الثاني من بطولة دوري المحترفين الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء على ملعب بينتو فيامارين في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة ريال مدريد مع ريال بيتيس فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 21:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 22:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 23:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة ريال مدريد مع ريال بيتيس
انتهت مباراة ريال مدريد مع ريال بيتيس بفوز ريال مدريد بثلاثى اهداف مقابل هدفين في منافسات بطولة الدورى الاسباني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الساعة العاشرة مساءً… Read More

39 دقيقة ago