مباريات اليوم

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة ريفر بليت وبالميراس كأس الليبرتادوريس

ننقل نتيجة مباراة ريفر بليت وبالميراس River Plate vs Palmeiras بث مباشر اليوم 13 من يناير ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة كأس الليبرتادوريس في مواجهات الاياب على ارض ملعب براخو انتاريخا ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة ريفر بليت وبالميراس

نتابع فى تغطية مباشر من موقع كورة اون مباراة ريفر بليت مع بالميراس فى بث مباشر لايف حيث يلتقى كلا من الفريقين في منافسات اياب الدور نصف نهائي من بطولة كأس الليبرتادوريس في مواجهة صعبة يسعى فيها كلا منهما الى الصعود للدور التالي من البطولة.

يستقبل ملعب براخو انتاريخا اللقاء الذي يجمع بين فريقي ريفر بليت مع بالميراس في توقيت الساعة 02:30 صباحا بتوقيت مصر والساعة 03:30 صباحا بتوقيت السعودية ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية لمباراة ريفر بليت ضد بالميراس فى منافسة صعبة في مباراة الاياب للدور نصف النهائي من بطولة كأس الليبرتادوريس ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقع كورة أون اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مصر.
الثالثة والنصف صباحا بتوقيت السعودية.
الرابعة والنصف صباحا بتوقيت الامارات.

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز فريق ريفر بليت بهدفين مقابل لاشىء

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

4 ساعات ago