مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة طرابزون سبور وقيصري سبور الدوري التركي

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة طرابزون سبور وقيصري سبور التى اقيمت مساء اليوم 25 يوليو في منافسات الدوري التركي حيث تنطلق المباراة على ملعب قيصر أتاتورك ضمن منافسات اياب الدور الثاني الجولة ال34 ونتابع مباريات اليوم من بطولة الدوري التركي عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة طرابزون سبور وقيصري سبور

تنطلق مباراة طرابزون سبور وقيصري سبور على ملعب قيصر أتاتورك حيث يدخل فريق طرابزون سبور المباراة وهو يتواجد في الترتيب الثاني بعدد 62 نقطة، فيما يحتل فريق قيصري سبور الترتيب ال17 برصيد 32 نقطة في جدول ترتيب الدوري التركي، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم من بطولة الدورى التركي حيث نعرض مباراة طرابزون سبور مع قيصري سبور فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع الرابع والثلاثون من البطولة من رابط البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

مباراة طرابزون سبور وقيصري سبور بطولة الدوري التركي

الساعة 06:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة طرابزون سبور وقيصري سبور
انتهت مباراة طرابزون سبور وقيصري سبور بفوز فريق طرابزون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى التركى

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نيمار يعبر عن سعادته باستضافة السعودية لكأس العالم 2034

أعرب النجم البرازيلي ولاعب الهلال، نيمار، عن سعادته الكبيرة بإعلان استضافة السعودية لبطولة كأس العالم… Read More

4 دقائق ago