مباريات اليوم

نتيجة مباراة فالنسيا وهويسكا الدوري الإسباني

نعرض من موقع كورة اون نتيجة مباراة فالنسيا وهويسكا مساء اليوم 26 من سبتمبر في الدوري الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ملعب ميستايا في منافسات الجولة الثانية من ذهاب الدور الاول في الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة فالنسيا وهويسكا

نتابع مشاهدة مباراة فالنسيا مع هويسكا مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الثاني من بطولة دوري المحترفين الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء على ملعب ميستايا في توقيت الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

 

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

تنطلق مباراة فالنسيا ضد هويسكا في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف بث مباشر مباريات اليوم حصريا حيث نعرض مشاهدة مباراة فياريال وهويسكا مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الثاني من الموسم الجديد في بطولة دوري المحترفين الاسباني.

الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 16:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 17:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 18:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة فالنسيا وهويسكا
انتهت مباراة فالنسيا وهويسكا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في منافسات بطولة الدورى الاسباني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

5 ساعات ago