مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة فياريال وليفانتي الودية

نتابع نتيجة وملخص فياريال وليفانتي  Villarreal vs Levante Gijon، اليوم السبت الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة  الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد.

مشاهدة مباراة فياريال وليفانتي

حيث نتابع فياريال وليفانتي، لحظة بلحظة، وكانت أخر مباراة جمعت بين الفريقين في شهر يناير الماضي انتهت بفوز فياريال بهدفين مقابل هدف، ويلتقي الفريقين، في مباراة ودية تجمع بينهما ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد من البطولات المختلفة، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة فياريال وليفانتي  من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة فياريال وليفانتي ، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

موعد مباراة فياريال وليفانتي
الساعة 08:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:30 بتوقيت فلسطين.
الساعة 07:30  مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة وملخص فياريال وليفانتي
انتهت فياريال وليفانتي بفوز ليفانتى بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودى الذى اقيم ضمن الاستعداد للمباريات والبطولات الرسمية

أسماء حمدان

Recent Posts

صدمة لسافيتش قبل مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك

تلقى الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط نادي الهلال، صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة فريقه… Read More

14 دقيقة ago