مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة فياريال وهويسكا الدوري الاسباني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة فياريال وهويسكا مساء اليوم الأحد 13 من سبتمبر في انطلاق بطولة الدوري الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ملعب لاسيراميكا في منافسات الجولة الاولي من ذهاب الليجا الاسباني ويمكن مشاهدة مباربات اليوم بث مباشر عبر موقع كورة اون.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة فياريال وهويسكا

بث مباشر مباريات اليوم قد أنهى فريق فياريال الموسم الماضي وهو متواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب البطولة بعدد 60 نقطة، وقد خاض عدد من المباريات الودية للاستعداد الى الموسم الجديد.

في المقابل يرغب فريق هويسكا الصاعد حديثا الى دورى المحترفين الاسباني الى تحقيق افضل نتيجة ايجابية في اول مباراة له في الليجا الاسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

تنطلق مباراة فالنسيا ضد ليفانتي في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا حيث نعرض مشاهدة مباراة فياريال وهويسكا مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الاول من الموسم الجديد في بطولة دوري المحترفين الاسباني.

مباراة فياريال وهويسكا
بطولة الدوري الاسباني
ملعب لاسيراميكا
الساعة 04:30 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 06:30 بتوقيت فى مصر
الساعة 07:30 بتوقيت فى السعودية
الساعة 08:30 بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة فياريال وهويسكا بطولة الدوري الإسباني
انتهت مباراة فياريال وهويسكا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في منافسات بطولة الدوري الإسباني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مانشستر سيتي يتطلع للقب البريميرليج الجديد

  أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقه يمتلك شغفًا كبيرًا للتتويج… Read More

28 دقيقة ago