مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم الدوري الألماني

انتهى اللقاء الذى جمع فريق فيردر بريمن ونظيرة هايدنهايم بالتعادل السلبي بدون اهداف Werder Bremen vs Hedenheim، اليوم الخميس الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، على ملعب فيسير شتاديون، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات ذهاب ملحق الصعود والهبوط في بطولة الدوري الألماني.

بث مباشر مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم

حيث يدخل فيردر بريمن المباراة وهو يصارع من أجل البقاء في الدوري الألماني الدرجة الأولى، وفي المقابل يسعى هايدنهايم بكل قوته للصعود من الدرجة الثانية للممتاز، ونتابع المباراة بينهما خلال لقائي الذهاب والعودة في ملحق الصعود والهبوط في البوندسليجا، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ويمكن متابعة مباريات الدوري الألماني، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين فيردر بريمن وهايدنهايم، ضمن منافسات ذهاب ملحق الصعود والهبوط في بطولة الدوري الألماني، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

موعد مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم بطولة الدوري الألماني
الساعة 08:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة وملخص مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم

انتهى اللقاء الذى جمع فريق فيردر بريمن ونظيرة هايدنهايم بالتعادل السلبي بدون اهداف في في ملحق الصعود والهبوط في البوندسليجا

أسماء حمدان

Recent Posts

التشكيل المتوقع لنادي النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

تقام مباراة النصر ضد الريان التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال… Read More

ساعة واحدة ago