نتيجة وملخص مباراة ليفانتي وخيتافي الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ليفانتي وخيتافي الدوري الإسباني

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة ليفانتي وخيتافي levante vs Khitavi في منافسات الدوري الاسباني مساء اليوم 19 يوليو في الجولة الـ38 من مرحلة الاياب في الدور الثاني من الليجا الاسباني حيث تقام المباراة على ملعب كاميلو كانو الأولمبي في بطولة الدورى الاسباني ونتابع مباريات اليوم في الليجا الاسبانى حصريا من koraon.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفانتي وخيتافي

ننقل مباريات الدوري الاسباني عبر البث المباشر المجاني لموقع كورة اون حيث يستقبل ملعب كاميلو كانو الأولمبي مباراة ليفانتي مع خيتافي مساء اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لموقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة خيتافي اليوم مع أوساسونا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة ليفانتي مع خيتافي

توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة

توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة

نتيجة مباراة ليفانتي مع خيتافي

انتهت مباراة ليفانتي مع خيتافي بفوز ليفانتي بهدف دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة الاخيرة من الدورى الاسباني

إغلاق