نتيجة وملخص مباراة ميلان وسبارتا براج الدورى الاوروبي

نتيجة وملخص مباراة ميلان وسبارتا براج الدورى الاوروبي

نتابع نتيجة مباراة ميلان وسبارتا براج Milan vs Sparta Praha في بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس 10 ديسمبر، على ملعب ستاديون ليتنا في منافسات اياب الجولة السادسة من دور المجموعات ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة ميلان وسبارتا براج

يلتقي فريق ميلان مع نظيره سبارتا براج في مواجهة الاياب للجولة ال6 في الدوري الاوروبي وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق ميلان بثلاثة اهداف نظيفة ونعرض مباربات اليوم اون لاين .

 

يحتل فريق ميلان الترتيب الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط فيما يحتل فريق سبارتا براج المركز الثالث بستة نقاط ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

مشاهدة مباراة ميلان اليوم مباشر

مشاهدة مباراة ميلان اليوم ضد سبارتا براج فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الأوروبي من رابط koraon لايف

يستقبل ملعب ستاديون ليتنا اللقاء اليوم في توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 23:00 مساء بتوقيت السعودية

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون مشاهدة مباراة ميلان وسبارتا براج فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة ال5 من اياب دور المجموعات في بطولة الدورى الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقعنا خدمة البث المباشر الحصرى لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية اون لاين من البطولة الاوروبية

الساعة العاشرة مساء بتوقيت في مصر
الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية

انتهت مباراة ميلان وسبارتا براج بفوز ميلان بهدف دون رد في الدورى الاوروبي

إغلاق