مباريات اليوم

نتيجة مباراة نابولي ولاتسيو الدوري الايطالي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة نابولي ولاتسيو Napoli vs Lazio مباشر في منافسات الدوري الايطالي مساء اليوم 20 من ديسمبر حيث يلتقى الفريقين على ملعب الأوليمبيكو في اطار منافسات الجولة ال14من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مباراة نابولي ضد لاتسيو

يستضيف ملعب الأوليمبيكو مباراة نابولي ضد لاتسيو مساء اليوم حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت مصر والساعة الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء فى بث مباشر مباريات اليوم من موقع كورة اون.

مشاهدة مباراة نابولي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة نابولي اليوم ضد لاتسيو حيث يتواجد نابولي المركز السادس بعدد 23 نقطة في جدول الترتيب في منافسات الجولة ال14 من ذهاب دورى المحترفين الايطالي ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة لاتسيو اليوم

يدخل فريق لاتسيو اللقاء وهو متواجد في الترتيب التاسع بعدد 18نقطة في ترتيب الدورى الايطالي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون في نقل مباشر دقيقة بدقيقة لمتابعى الدورى الايطالي والكرة العالمية من رابط البث المباشر المجاني koraon.

موعد مباراة نابولي ولاتسيو بطولة الدوري الإيطالي
توقيت الساعة 07:45 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 09:45 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية
توقيت الساعة 11:45 مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة نابولي ولاتسيو بفوز لاتسيو بهدفين دون رد في الدوري الايطالي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

20 دقيقة ago