مباريات اليوم

نتيجة مباراة هولندا وبولندا دوري أمم اوروبا

ننقل نتيجة مباراة هولندا وبولندا مساء اليوم 18 من نوفمبر في منافسات دوري أمم أوروبا اليوم حيث يلتقي منتخبي Netherlands vs Poland على ارض ملعب سلاسكي الدولي في منافسات اياب الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

مشاهدة مباراة هولندا وبولندا

يستضيف منتخب هولندا نظيره بولندا مساء اليوم في إطار منافسات المرحلة ال6 من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية حيث يلتقي المنتخبين في لقاء الاياب بينهما وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز هولندا بهدف دون رد ويمكن متابعة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون بجودة عالية اون لاين.

يلتقي منتخبي هولندا مع بولندا على ملعب سلاسكي الدولي في مواجهة صعبة على المنتخبين حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت مصر بما يوافق الحادية عشر الا الربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة اليوم على شاشة قناة beIN SPORTS HD  وهى الناقل الحصري لبطولة دوري الأمم الأوروبية بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي ونوفر من خلال موقع كورة اون بث مباشر مباريات اليوم لايف.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي بث مباشر لقاء منتخبي هولندا وبولندا في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دورى أمم أوروبا.

الساعة 18:45 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 21:45 بتوقيت فى مصر
الساعة 22:45 بتوقيت فى السعودية
الساعة 23:45 بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة هولندا وبولندا بفوز هولندا بهدفين مقابل هدف في منافسات دوري أمم اوروبا

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

الهلال ينتصر برباعية.. ولكن خيسوس غير راضٍ عن الأداء

حقق نادي الهلال فوزًا مستحقًا على نظيره الخلود بنتيجة (4-2) في مباراة جمعت بينهما ضمن… Read More

ساعتين ago