مباريات اليوم

نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم الدورى الإيطالى

نتابع من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو Juventus vs Lazio، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأثنين الموافق 20 من شهر يوليو الجاري، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على ستاد الفريدو أليانر تورينو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم

حيث يدخل يدخل فريق يوفنتوس المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 77 نقطة، ويسعى للفوز على لاتسيو للمحافظة على صدارة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة لاتسيو اليوم
في المقابل يأتي فريق لاتسيو حيث يحتل المركر الرابع برصيد 69 نقطة، ونتابع اللقاء بينهم على ستاد أليانر تورينو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يقدم موقع كورة أون kora on خدمه مشاهدة مباريات اليوم مجانًا، حيث يمكن مباريات الدوري الإيطالي اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ومشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو، بجودة عالية مجانًا لحظة بلحظة أون لاين في بث حي بدون تقطيع، وتقام المباراة بين يوفنتوس ولاتسيو ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ونشاهد اللقاء بأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع لحظة بلحظة بث مباشر، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

بطولة: الدوري الإيطالي.
مباراة: يوفنتوس ولاتسيو.
الجولة: الرابعة والثلاثون.

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو
حقق فريق  يوفنتوس الفوز على لاتسيو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدورى الايطالي

أسماء حمدان

Recent Posts

غضب بينيا.. هل يخسر مكانه في برشلونة؟

يعيش الحارس إنياكي بينيا حالة من الاستياء بعد تحرك نادي برشلونة لتعويض غياب الحارس الأساسي… Read More

25 دقيقة ago