نتيجة مباراة يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف الدوري الألماني

نتيجة مباراة يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف الدوري الألماني

انتهت المباراة التي جمعت بين يونيون برلين ونظيرة فورتونا دوسلدورف Union Berlin vs Fortuna Dusseldorf، اليوم السبت الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، على ملعب أندر ألترمورستيري، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني.

بث مباشر مباراة يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف

حيث يدخل فريق يونيون برلين اللقاء وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة، فيما يحتل نظيرة فورتونا دوسلدورف في المركز السادس عشر 30 نقطة بجدول ترتيب الدوري الألماني، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ويمكن متابعة مباريات الدوري الألماني، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

نتيجة مباراة يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف بطولة الدوري الألماني
حقق فريق يونيون برلين الفوز على نظيرة فورتانا دوسلدورف، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الألماني

إغلاق