نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وطنطا الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وطنطا الدوري المصري

نتابع نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وطنطا، التى اقيمت اليوم الخميس الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي وطنطا

حيث من المقرر أن يلعب الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يدخل نادي الإسماعيلي اللقاء وهو يحتل المركز الثامن برصيد 24 نقطة، فيما يحتل نظيره طنطا المركز الثامن برصيد 16 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع إيجيبت نيوز ومشاهدة مباريات اليوم الأحد مباريات الدوري المصري اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم، حيث يمكن متابعة مباراة بين فريقي الإسماعيلي وطنطا، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة المباراة ثانية بثانية في بث حي مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

موعد مباراة الإسماعيلي وطنطا بطولة الدوري المصري
الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.
الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي مع طنطا
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الإسماعيلي مع طنطا بفوز الاسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى المصري العام

إغلاق