نتيجة وملخص مباراة الاهلى استقلال طهران دورى ابطال اسيا

نتيجة وملخص مباراة الاهلى استقلال طهران دورى ابطال اسيا

نعرض نتيجة وملخص مباراة الأهلي واستقلال طهران مساء اليوم 23 من سبتمبرعلى ارض استاد خليفة الدولي في انطلاق منافسات المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الاولي من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاسيوى ونعرض مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون مباشر.

 

مشاهدة الأهلي واستقلال طهران بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريقي الاهلي مع استقلال طهران في دور المجموعات من بطولة دورى ابطال اسيا ونتابع مباريات اليوم مباشر من خلال koraon في بث حصري لايف ومشاهدة مباريات اليوم  اون لاين.

مشاهدة مباراة الأهلي واستقلال طهران مباشر

يحتل فريق الاهلي المركز الاول في المجموعة الاولي بعدد ستة نقاط  حتى الان في المقابل يدخل استقلال طهران اللقاء وهو في الترتيب الثالث برصيد نقطتين فقط ونعرض مباريات اليوم في البطولة الاسيوية عبر رابط بث مباشر لايف.

تضم المجموعة الاولي في دوري ابطال اسيا كلا من الاهلي السعودي والوحدة واستقلال طهران والشرطة العراقي ونعرض في بث مباشر مباريات اليوم من دورى الابطال الاسيوي عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

توقيت الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش

توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية

توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت الامارات

نتيجة وملخص مباراة الأهلي واستقلال طهران
انتهت مباراة الأهلي واستقلال طهران بفوز فريق استقلال طهران بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في منافسات بطولة دورى ابطال اسيا

إغلاق