مباريات اليوم

ملخص مباراة الزمالك والمقاولون العرب الدوري المصري

نستعرض ملخص مباراة مباراة الزمالك والمقاولون العرب التى اقيمت مساء اليوم الخميس 27 من اغسطس حيث يلتقي Zamalek vs Arab Contractors في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر يلا كورة مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ننقل فى تغطية مباشرة حصرية من موقع كورة اون مباراة الزمالك اليوم مع المقاولون العرب في لقاء صعب على الفريقين حيث تنطلق المباراة على ارض ملعب السلام في توقيت 21:00 بتوقيت القاهرة 22:00 بتوقيت مكة ونتابع مباريات اليوم  مباشر عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة الزمالك ضد المقاولون العرب في مواجهات بطولة الدورى المصري العام اون لاين بدون تقطيع في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية..

الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

ملخص مباراة مباراة الزمالك والمقاولون العرب
انتهت مباراة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بفوز فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى المصري العام

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

أرقام مذهلة: أرنولد يحقق إنجازًا جديدًا

يملك ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، سجلًا رائعًا في مسيرته مع الفريق منذ… Read More

42 دقيقة ago