نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش كأس مصر

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش كأس مصر

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش El Zamalek vs Al Ahly في بطولة كأس مصر مساء اليوم 1 من ديسمبر فى منافسات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس مصر على ملعب الجيش ببرج العرب ونرصد مباريات اليوم حصريا من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ننقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى بث حصري للقاء الذى يقام فى منافسات دور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر وقد صعد المارد الابيض لهذا الدور عقب تحقيق الفوز علي نادي مصر بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائي فيما صعد نظيرة طلائع الجيش عقب الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش بث مباشر

يستقبل ستاد برج العرب مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش مساء اليوم في دور الاربعة في بطولة كأس مصر حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا من خلال موقع كورة اون koraon لايف.

بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش

سوف تنقل مباراة الزمالك مع طلائع الجيش مساء اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD بصوت المعلق الرياضي مؤمن حسن ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري لمتابعة مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة فى تغطية حية لمباراة الزمالك وطلائع الجيش فى مواجهات دور الاربعة من بطولة كأس مصر ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقع كورة أون اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش بطولة كأس مصر
الساعة 15:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 17:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 18:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 19:00 مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة الزمالك وطلائع الجيش بفوز فريق طلائع الجيش بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات كأس مصر

إغلاق