مباريات اليوم

نتيجة مباراة بوكا جونيورز وإنترناسيونال كأس الليبرتادوريس

نعرض مباراة بوكا جونيورز وإنترناسيونال Boca Juniors vs Internacional بث مباشر اليوم 2 من ديسمبر ضمن منافسات دور السادس عشر من بطولة كأس الليبرتادوريس في مواجهات الذهاب على ارض ملعب ايستاديو خوسي بينهيرو برودا ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وإنترناسيونال

نتابع فى تغطية مباشر من موقع كورة اون مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وإنترناسيونال فى بث مباشر لايف حيث يلتقى كلا من الفريقين في منافسات ذهاب دور السادس عشر من بطولة كأس الليبرتادوريس في مواجهة صعبة يسعى فيها كلا منهما الى الصعود للدور التالي من البطولة.

يستقبل ملعب ايستاديو خوسي بينهيرو برودا اللقاء الذي يجمع بين فريقي بوكا جونيورز وإنترناسيونال في توقيت الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت السعودية ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

مشاهدة مباراة بوكا جونيورز ضد إنترناسيونال

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية لمباراة بوكا جونيورز وإنترناسيونال فى منافسة صعبة في مباراة الذهاب في دور ال16 من بطولة كأس الليبرتادوريس ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقع كورة أون اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الساعة 02:30 صباحا بتوقيت في مصر.
الساعة 03:30 صباحا بتوقيت السعودية.
الساعة 04:30 صباحا بتوقيت السعودية.

انتهت مباراة بوكا جونيورز وإنترناسيونال بفوز فريق بوكا جونيور بهدف دون رد في كأس الليبرتادوريس

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

40 دقيقة ago