مباريات اليوم

نتيجة مباراة غرناطة وأف سي اومونيا الدوري الأوروبي

ننقل نتيجة مباراة غرناطة وأف سي اومونيا في بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس 26 نوفمبر، على ملعب نويفو لوس كارمينيس في منافسات اياب الجولة الرابعة من دور المجموعات ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة غرناطة وأف سي اومونيا

يلتقي فريق غرناطة مع نظيره أف سي اومونيا في مواجهة الاياب للجولة ال4 من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق غرناطة بهدفين مقابل لاشىء.

يحتل فريق غرناطة الترتيب الاول في المجموعة برصيد 7 نقاط فيما يحتل فريق أف سي اومونيا المركز الاخير برصيد نقطة واحدة ويمكن متابعة اللقاء في بث مباشر مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

مشاهدة مباراة غرناطة اليوم

مشاهدة مباراة غرناطة مع أف سي اومونيا فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصري لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

توقيت مباراة غرناطة وأف سي اومونيا الدوري الاوروبي

الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة العاشرة مساء بتوقيت في مصر
الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية
الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الامارات

انتهت مباراة غرناطة وأف سي اومونيا بفوز غرناطة بهدفين مقابل هدف في الدوري الأوروبي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعتين ago