مباريات اليوم

نتيجة مباراة كلوب بروج وزينيت سانت بطرسبرغ دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة كلوب بروج وزينيت سانت بطرسبرغ Club Brugge vs Zenit St. Petersburg في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 2 من ديسمبر على ملعب جان برايدال في مواجهات المرحلة الخامسة للمجموعة السادسة من اياب دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة كلوب بروج وزينيت سانت بطرسبرغ

يلتقي فريقي كلوب بروج وزينيت سانت بطرسبرغ في مواجهات الاياب للجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز كلوب بروج بهدفين مقابل هدف ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر موقعنا ورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة كلوب بروج وزينيت سانت بطرسبرغ

نعرض مباراة كلوب بروج وزينيت سانت بطرسبرغ التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

يستقبل ملعب جان برايدال اللقاء الذى يجمع بين فريقي كلوب بروج وزينيت سانت بطرسبرغ مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية وننقل مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم اون لاين.

مباراة كلوب بروج ضد زينيت سانت بطرسبرغ

مشاهدة مباراة كلوب بروج مع زينيت سانت بطرسبرغ في بطولة دورى ابطال اوروبا عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصري لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

الساعة 8:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة كلوب بروج وزينيت سانت بطرسبرغ بفوز كلوب بروج بثلاثة اهداف دون رد في دوري أبطال أوروبا

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الوحدة وبني ياس في دوري أدنوك الإماراتي 2024

يترقب جماهير كرة القدم الإماراتية مواجهة منتظرة بين الفريقين الوحدة وبني ياس، وذلك ضمن منافسات… Read More

ساعة واحدة ago