مباريات اليوم

عودة دوري أبطال افريقيا.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11/2/2022

يقدم لكم موقع “كورة أون” خدمة جدول مباريات اليوم الجمعة 11/2/2022 والتي نرصد لكم من خلال مواعيد والقنوات الناقلة لأهم المياريات بشكل يومي.

 

حيث يشهد اليوم الجمعة الموافق 11/2/2022 العديد من المباريات الهامة التي يترقبها المتابعين في كل مكان كلاً حسب ميوله، ويأتي أبرز مباريات اليوم هو عودة دوري أبطال أفريقيا بـ 3 لقاءات هامة.

وفيما يلي نستعرض لكم جدول مباريات اليوم الجمعة 11/2/2022:

مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا

يلتقي فريق صن داونز الجنوب أفريقي ضد الهلال السودانى في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD.

يواجه فريق النجم الساحلي التونسي نظيره شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل المباراة على قناة beIN Sports 2 HD.

يلتقي فريق الوداد المغربي مع ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD.

مواعيد مباريات الدوري السعودى

يواجه فريق أبها نظيره الحزم في تمام الساعة الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل المباراة على قناة الرياضية السعودية

يلتقي فريق الفتح مع الأهلي في تمام الساعة 5:10 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع المباراة على قناة الرياضية السعودية.

يواجه فريق الاتحاد نظيره النصر، في تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل المباراة على قناة الرياضية السعودية.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

يواجه فريق إشبيلية نظيره إلتشي في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

يلتقي نادي لايبزيج مع كولن في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره رين في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium

أقرأ أيضًا
نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي

عفاف عمر

Recent Posts

موعد مباراة الحزم والعدالة في الجولة الخامسة من دوري يلو السعودي

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة المواجهة المرتقبة بين نادي الحزم ونادي العدالة في إطار الجولة… Read More

8 دقائق ago