مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة ألميريا وجيرونا دوري الدرجة الثانية الإسباني

نتابع نتيجة وملخص مباراة ألميريا وجيرونا مساء اليوم 16 اغسطس في منافسات دوري الدرجة الثانية الاسباني في لقاء الاياب من منافسات الصعود للدوري الممتاز حيث تقام المباراة على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط ونتابع مباريات اليوم في بطولة دورى الدرجة الثانية الاسباني حصريا من koraon.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ألميريا وجيرونا

ننقل مباريات دوري الدرجة الثانية الاسباني عبر موقع كورة اون من رابط  البث المباشر المجاني حيث يستقبل ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط مباراة ألميريا وجيرونا مساء اليوم في مواجهة الاياب التى تجمع الفريقين في منافسات الصعود والترقي للدورى الممتاز ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لموقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم  حيث يلتقي فريقي ألميريا وجيرونا ونتابع اللقاء فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الصعود في بطولة دوري الدرجة الثانية الاسباني يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري الدرجة الثانية الاسباني بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة ألميريا وجيرونا
انتهت مباراة ألميريا وجيرونا بفوز فريق جيرونا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الصعود والهبوط في الدورى الاسبانى الدرجة الثانية

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

تألق مصري لافت في الدوريات الأوروبية الكبرى

شهد هذا الأسبوع تواجدًا مميزًا للعديد من المحترفين المصريين في مختلف الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم… Read More

25 دقيقة ago