مباريات اليوم

مباريات حاسمة اليوم الأحد 29-9-2024 وتردد القنوات الناقلة

تشهد ملاعب كرة القدم العالمية اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 مباريات مشوقة في مختلف الدوريات الكبرى، حيث تتصدر مواجهة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى ديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الإسباني.

 

مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة:

يستضيف إبسويتش تاون فريق أستون فيلا الساعة 4 عصراً على قناة beIN Sports HD 1. بينما ستكون قمة اليوم بين مانشستر يونايتد وتوتنهام في الساعة 6:30 مساءً على نفس القناة.

 

مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة:

سيلتا فيجو يلتقي جيرونا في الساعة 3 عصراً على قناة beIN Sports HD 3، وأتلتيك بيلباو يواجه إشبيلية في الساعة 5:15 مساءً. بينما يلعب ريال بيتيس ضد إسبانيول في الساعة 7:30 مساءً، ويختتم الديربي المدريدي بين أتلتيكو وريال مدريد في الساعة 10 مساءً على قناة beIN Sports HD 1.

 

مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة:

يبدأ الدوري الإيطالي بلقاء تورينو ضد لاتسيو في الساعة 1:30 ظهراً على قناة AD Sports 1 HD، وتقام مباراة روما وفينيزيا في الساعة 4 عصراً، وتليها مواجهة إمبولي وفيورنتينا في الساعة 7 مساءً، بينما يلتقي نابولي مع مونزا في الساعة 9:45 مساءً.

 

مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة:

في الدوري الألماني، يلتقي هولشتاين كيل مع آينتراخت فرانكفورت في الساعة 4:30 عصراً على قناة beIN Sports HD 5، ويواجه هوفنهايم فريق فيردر بريمن في الساعة 6:30 مساءً على قناة beIN Sports HD 4.

 

مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة:

تجمع مباريات الدوري الفرنسي تولوز مع ليون في الساعة 4 عصراً، ونانت ضد سانت إيتيان في الساعة 6 مساءً، بينما يلعب ستراسبورج ضد مارسيليا في الساعة 9:45 مساءً.

 

مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة:

في الدوري السعودي، يلتقي الفيحاء مع الرياض في الساعة 6:30 مساءً، بينما يتواجه التعاون مع الاتفاق والشباب ضد الرائد في الساعة 9 مساءً.

 

مباريات الدوري التركي والقنوات الناقلة:

تقام مواجهة طرابزون سبور ضد قونيا سبور في الساعة 4 عصراً، ويستضيف بودريم سبور فريق أضنة ديمرسبور في الساعة 7 مساءً، وتختتم الجولة بلقاء أنطاليا سبور ضد فناربخشة.

محمد عبد العزيز

Recent Posts

مواجهة نارية: أتلتيكو يستضيف ريال مدريد في الديربي.. تعرف على التشكيل

لقاء حاسم في سباق الدوري الإسباني يشهد ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" في الساعة العاشرة مساءً اليوم… Read More

44 دقيقة ago